وزارة الصناعة: تشكيل لجنة تحقيقية لبيان أسباب عدم دفع رواتب المنتسبين من قبل الجهة المستثمرة

وزارة الصناعة: تشكيل لجنة تحقيقية لبيان أسباب عدم دفع رواتب المنتسبين من قبل الجهة المستثمرة

اوعز وكيل وزارة الصناعة والمعادن لشؤون التخطيط، يوسف محمد جاسم، الخميس، بتشكيل لجنة تحقيقية لبيان أسباب عدم دفع رواتب المنتسبين من قبل الجهة المستثمرة.
وذكر اعلام الوزارة في بيان ، ان” ذلك جاء خلال عقده اِجتماعاً موسعاً حضره مُستشار الوزارة لشؤون التنمية قيصـر أحمـد الهاشمـي وعدد من المسؤولين في دوائر الوزارة لمُناقشة المعوقات والمشاكل وكافة الأمور المُحيطة بتنفيذ عقد الاستثمار الخاص بتأهيل وتشغيل وتطوير معمل المُستلزمات المدرسية في التاجي التابع الى الشركة العامة للصناعات البتروكيمياويـة”.
وأكـد اوكيل خلال الاجتماع على”المُتابعة السريعة ووضع الحلول المناسبة والمُعالجات اللازمة لتجاوز الإشكاليات وتشغيل المعمل المذكور”، فتاً الى ان”المعمل يخدم المؤسسات الحكومية والجامعات والمدارس ويعتمد في تشغيله على المُخلفات الورقية من وزارة التربيـة “.
كما اوعز” بتشكيل لجنة تحقيقية واُخرى تدقيقية فنية لبيان الجدوى الاقتصادية وأسباب عدم دفع رواتب المنتسبين من قبل الجهة المستثمرة”، داعياً الى” الإسراع بحل النقاط الخلافية وتجاوز المشاكل العالقة بغية تشغيل المعمل كونه يختص بإنتاج العديد من المُنتجات منها الأكياس الورقية والكارتون والدفاتر المدرسية وورق الكتابة والورق الصحـي”.