ميليشيا مسلحة تتوعد الكاظمي: لن تبقى في منصبك وستذوق طعم الذل

ميليشيا مسلحة تتوعد الكاظمي:  لن تبقى في منصبك وستذوق طعم الذل

قالت جماعة “اصحاب الكهف”، الاثنين، ان ما يفعله رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، منذ فترة من جدولة اسماء ضباط الأجهزة الأمنية، لترتيبها حسب ذوق الأميركي والانكليزي، لن تكون قادرة على ابقائك في منصبك، وستذوق طعم الذل والانكسار.

وذكرت الجماعة في بيان اليوم، (15 آذار 2021)، “سيكون قتال الأمريكي وتوابعه أقوى من ما مضى وسيجدون غلظة اكثر من هذه الغلظة وصدق الله بوعده بأنه عز وجل مع المؤمنين لا مع الكفار ولا المنافقين ولا البغاة وضد اتباع الشيطان وخدام الظالمين والمستكبرين”.

وأضاف البيان، أن “الكاظمي يقوم منذ فترة بجدولة اسماء ضباط الأجهزة الأمنية لترتيبها حسب ذوق الأمريكي والانكليزي بأموال السعودي والاماراتي وابتدا فعليا بجهاز المخابرات والاستخبارات العسكرية والاستخبارات والامن في وزارة الدفاع بعد جس نبض سياسيين الشيعة وسكوتهم على تغييرات وزارة الداخلية وكانت النتائج إيجابية جدا بالنسبة له”.

وتابع، أن “هذا الكاظمي لم يفعل ما فعل الا بعد أن تأكد من انبطاح بعض الساسة المحسوبين على الشيعة، ولن تدوم لك قطعا وحتما ستذوق طعم الذل والانكسار فلا إماراتي ولا سعودي ولا ناتو ولا كل الأجهزة الأمنية العالمية قادرة على ابقائك في منصبك”.

وأوضحت “ويجب أن يفهم المغرر بهم في الأجهزة الأمنية ان زمن تهديد المقاومين بالاعتقال قد ولى وجرب هذا الأمر كاظمي مرتين ولم يفلح الظالم حيث أتى ولن يفلح ان شاء الله، وقوة الردع الجديدة ثبتناها بالصواريخ وستكون أقوى وأقوى ان شاء الله ومن تمتد يده لأي اخ في المقاومة الإسلامية سنقطعها بقوة الله ومن يفكر بحملة اغتيالات لكوادر المقاومة الإسلامية عليه أن يتحسس رأسه باستمرار”.

وبينت “نرصد ازدياد الاعداد للجيش الأمريكي وزيادة في التسليح ودخول قطع عسكرية لم تكن بالسابق موجودة، ونرصد النقاط التي ينوي الناتو النزول بها للتحول لقواعد عسكرية وايضا الواجهات الأمنية الأجنبية المنتشرة بكل محافظات العراق بعناوين انسانية التي تقوم بتجنيد الناس بالجملة لشيطنة المجتمع، والله لن ينجح الظالم بفعله ولن تكسر شوكة الإسلام في العراق، العراق معقد جدا غادروه والا غادرتكم أرواحكم”.