محافظة كركوك: استمرار العمل بحظر التجوال حتى يوم الجمعة الموافق ٢٤ نيسان الجاري

محافظة كركوك: استمرار العمل بحظر التجوال حتى يوم الجمعة الموافق ٢٤ نيسان الجاري

اعلنت محافظة كركوك، يوم السبت، عن استمرار العمل بالامر الاداري المرقم 16 المتعلق بحظر التجوال حتى يوم الجمعة الموافق ٢٤ نيسان الجاري.

وقالت خلية الأزمة في بيان ، إنها قررت “استمرار العمل بالامر الاداري المرقم (16) حتى يوم الجمعة الموافق 24/4/2020، بما يضمن سلامة مواطني كركوك”.

وأضافت أنها قررت أيضا خلال اجتماع بحضور المحافظ راكان سعيد الجبوري رئيس الخلية واعضاء مجلس النواب، وقائد المقر المتقدم، تأجير فندق بلازا لاقامة مواطني كركوك العائدين من خارج العراق طيلة مدة حجرهم الصحي.

وأشارت الخلية إلى أن مؤسسات القطاع النفطي في كركوكً تتحمل اقيام التأجير والطعام وايضا تأثيث 16شقه سكنية بمجمع جنوبي دوميز ومثلها في مجمع شوراو؛ لوضع العائدين من خارج البلاد ضمن مدة الحجر الصحي.

وتابعت أنه “تقرر ايضا تشكيل لجنه لغرض إعداد خطه عمل لشهر رمضان المبارك تقدم لخليه الازمة يوم الخميس المقبل، مع التأكيد على قرار الالتزام بالحجر الصحي لمده ١٤ يوم لجميع مواطني كركوك الكرماء القادمين من الخارج الى كركوك”.

من جانبه، قال مصدر في الخلية ، إن الحظر لا يشمل الافران ومتاجر البقالة، حيث سيسمح لها بالعمل يوميا إلى الساعة الثانية بعد الظهر من كل يوم.