الكعبي يعلن الاتفاق على تضمين مقترحات في البرنامج الوزاري

الكعبي يعلن الاتفاق على تضمين مقترحات في البرنامج الوزاري

اعلن نائب رئيس البرلمان حسن الكعبي، الخميس، عن الاتفاق على تضمين مقترحات في البرنامج الوزاري الذي قدمه رئيس الحكومة المكلف مصطفى الكاظمي.
وقال مكتب الكعبي في بيان ، إن “النائب الاول لرئيس مجلس النواب ترأس، اليوم الخميس الاجتماع الاول للجنة دراسة ومناقشة المنهاج الوزاري المقدم من رئيس الوزراء المكلف مصطفى الكاظمي بحضور عدد من النواب والمستشارين”.

وأضاف البيان أن “المجتمعين تدارسوا مجمل تفاصيل المنهاج الحكومي المقتضب والتركيز على محتواه الخاص بمعالجة التحديات التي تعصف بالبلاد”.

واكد الكعبي بحسب البيان “على حصول اتفاق من اللجنة النيابية على تضمين عدد من المقترحات في البرنامج الوزاري المقدم من الكاظمي”، مشيرآ الى ان “ابرز الاولويات والركائز التي حددتها اللجنة تخص قانون الموازنة وازمة كورونا والانتخابات المبكرة ومعالجة الازمة الاقتصادية والصحية الطارئة اضافة الى اولويات التشريع واطر مكافحة الفساد وتشجيع القطاع الصناعي والزراعي وتفعيل الاستثمار والقطاع الخاص وامور مهمة اخرى”.

واعلن رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، امس الأربعاء، تسلمه المنهاج الوزاري المقدم من قبل الكاظمي، فيما قرر تشكيل لجنة لدراسة المنهاج.