وزراة الصحة: تسجيل 260 إصابة جديدة بكورونا وتؤكد وفاة 10 مصابين بالفايروس

وزراة الصحة: تسجيل 260 إصابة جديدة بكورونا وتؤكد وفاة 10 مصابين بالفايروس

اعلنت وزراة الصحة، الاحد، الموقف الوبائي اليومي للاصابات المسجلة بفيروس كورونا المستجد في العراق، مشيرة الى تسجيل 260 اصابة جديدة وعشرة وفيات و46 حالة شفاء.
وقالت الوزارة في بيان ، “تم فحص (٥٣٨١) نموذجا في كافة المختبرات المختصة في العراق لهذا اليوم، وبذلك يكون المجموع الكلي للنماذج المفحوصة منذ بداية تسجيل المرض في العراق (٢٢٧٧٥٦)”.

واوضحت الوزارة أن “مختبراتها سجلت لهذا اليوم (٢٦٠) إصابة في العراق موزعة كالتالي: (بغداد/ الرصافة: ٥٨، بغداد/ الكرخ: ٣٥، مدينة الطب: ٢، النجف: ٧، البصرة: ٢٤، السليمانية: ٢٤، دهوك: ٤، ديالى: ٢، واسط: ٧، بابل: ٢٦، ميسان: ٣١، المثنى: ٢١، ذي قار: ٢، الديوانية: ٩، انبار: ١، كركوك: ٧)”.

واضافت، انه تم “تسجيل ٤٦ حالة شفاء موزعة كالتالي: (بغداد/ الرصافة: ٩، بغداد/ الكرخ: ١١، مدينة الطب: ١٠، كركوك: ١، البصرة: ٣، ديالى: ١، الديوانية: ٢، المثنى: ٨، صلاح الدين: ١، فيما بلغ اعداد الوفيات ١٠ حالات اربع حالات في بغداد/ الرصافة و حالة في بغداد/ الكرخ، حالتان في ميسان، حالة في كركوك، حالة في ديالى، حالة في السليمانية”.

وتابعت أن “مجموع الإصابات : ٦٤٣٩، ومجموع حالات الشفاء: ٣١٥٦، الراقدين الكلي: ٣٠٧٨، الراقدين في العناية المركزة: ٤٦، مجموع الوفيات: ٢٠٥”.