وزير التربية يؤكد التزام الوزارة بتعهداتها لاكمال امتحانات طلبة السادس

وزير التربية يؤكد التزام الوزارة بتعهداتها لاكمال امتحانات طلبة السادس

اكد وزير التربية علي حميد مخلف يوم الجمعة التزام الوزارة بتعهداتها التي قطعتها سابقا لاكمال امتحانات طلبة السادس الاعدادي وفق الشروط الصحية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وخلية الازمة .

وقال الوزير في بيان صدر عن مكتبه الاعلامي، ان الجهات العليا في الوزارة حددت يوم امتحاني لكل فرع، إذ سيكون امتحان يوم للادبي ويوم للتطبيقي، ويوم للاحيائي لتخفيف زخم تواجد الطلبة داخل القاعات الامتحانية .

وشار الى ان الوزارة مستعدة بشكل كامل لانجاز الامتحانات، من خلال التنسيق العالي مع وزارات التعليم العالي والصحة والاتصالات وبما يخدم طلبتنا الاعزاء ، داعياً الطلبة واولياء الامور الى متابعة الاخبار والمواد العلمية من مصادرها الرسمية وعبر القناة الفضائية التربوية والمنصات الالكترونية التعليمية .

ودعا الوزير الطلبة “لاغتنام هذه الفرصة ومواصلة الدراسة بكل جد واجتهاد وعدم الانجرار خلف الاصوات التي تحاول التشويش وتشتيت الافكار منعاً لضياع العام الدراسي الحالي” .

يشار الى ان صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد ذكرت في وقت سابق من اليوم ان وزارة التربية اعتبرت السنة الدراسية الحالية سنة عبور للصفوف المنتهية لمرحلة الاعدادية.